سرايا القدس تكشف عن نتائج معركة (رعب المخيمات)

{title}
أخبار الأردن -

أصدرت سرايا القدس - الضفة الغريبة، بيانا عن آخر المستجدات، في المعارك التي تخوضها المقاومة في الضفة، والتي اطلقت عليها اسم "رعب المخيمات".

وقالت إن  مقاتلي كتيبة طوباس استطاعوا في الكتيبة تنفيذ خمس عمليات تفجيرٍ للعبوات الناسفة مستهدفين بها جنود العدو وآلياته.

وبينت ان مقاتلي كتيبة طوباس استطاعوا في الكتيبة تنفيذ ست عمليات تفجيرٍ للعبوات الناسفة محققين فيها إصاباتٍ بليغة بين قتيل وجريح بجنود العدو وآلياته، بالإضافة لإيقاع مجموعةٍ راجلة من قوات العدو في كمين محكم، كما أسقط مقاتلوها جندياً صهيونياً بعملية قنصٍ خلال الاشتباكات.

وأشارت إلى ان مقاتلي كتيبة طوباس استطاعوا في الكتيبة تنفيذ أكثر من خمس عشر عملية تفجيرٍ للعبوات الناسفة محققين فيها إصاباتٍ بليغة بين آليات العدو وجنوده وإسقاطهم بين قتيل وجريح، كما أوقع مقاتلوها جنود العدو في ثلاثة كمائنٍ محكمة إحداها مركب، قد أُعدت سابقاً للتصدي لاقتحامات العدو.

 

وأوضحت أن سرايا القدس في الضفة الغربية قد دخلت مرحلة جديدة من تصنيع وإنتاج العبوات الناسفة والتي سيرى العدو أثرها في الميدان.

 

وتابعت أن أهم عوامل الثبات خلال معركة "رعب المخيمات" هو أن أبناء الشعب الفلسطيني أصبحوا على دراية كبيرة بأهمية وجود السلاح والتشكيلات العسكرية ودورها في الدفاع عن الأرض والمقدسات.

وذكرت أن خلال هذه المعركة ارتقى حتى الآن ثلة من الأبطال من أبناء سرايا القدس وفصائل المقاومة الفلسطينية كان في مقدمتهم الشهيد القائد محمد جابر أبو شجاع.

 

وأكدت أن سرايا القدس تخوض هذه المعركة برفقة أبطال فصائل المقاومة الفلسطينية موحدين ثابتين حتى النصر المبين.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير